تحميل برنامج وندرشير بلاير للكمبيوتر مجانا Download Wondershare Player

صورة وشعار مشغل الصوت وندرشير بلاير

نبذة عن برنامج Wondershare Player

إذا كنت تبحث عن برامج تشغيل المالتيميديا الحديثة ؟؟ أو كنت ترغب في تشغيل عالي الجودة لمقاطع الصوت والفيديو المختلفة ؟ أو إذا كنت تعاني من عدم القدرة على تشغيل بعض صيغ الصوت المعروفة؟ فإنك في المكان الصحيح حيث برنامج وندرشير بلاير Wondershare Player والذي ستتعرف عليه في السطور القادمة.

يعتبر برنامج وندرشير بلاير Wondershare Player واحد من أقوى مشغلات الصوت والفيديو على الإطلاق وهو من إنتاج شركة وندرشير Wondershare الشهيرة، يتميز هذا البرنامج بسهولة التعامل والاستخدام والبساطة في العمل ولكنه يحمل في محتواه ميزات وإضافات رائعة تفضله عن برامج المالتميديا الأخرى، يتيح لك هذا البرنامج إمكانية تشغيل مختلف أنواع الصيغ للصوت والفيديو بدون مشاكل ويتميز بخاصية التقاط الصور، حيث بإمكانك التقاط صورة معينة من مقطع فيديو وذلك بالضغط على أيقونة الكاميرا الموجودة أسفل يمين المشغل، كذلك يتيح لك البرنامج تخصيص قائمة بالملفات التي تود تشغيلها ليقوم بالعمل تلقائياً، ويتميز أيضاً برنامج وندرشير بلاير Wondershare Player بأنه يدعم مجموعة من اللغات ومن بينها الإنجليزية، برنامج ويندرشير بلاير Wondershare Player متوافق مع ويندوز7/8/فيستا/اكس بي، حقيقة البرنامج رائع وينصح بتجربته سارع بالحصول على نسختك المجانية من ملتقى التنزيل المجاني.


__________
برامج مجانية, برامج الصوت والفيديو, تحميل برامج المالتيميديا, برامج تشغيل الميديا, تنزيل ويندرشير بلاير, برنامج وندر شير بلاير عربي, download, free, program, myegy, wondershare player, arabic, wondershare 2013


{ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه