تحميل برنامج مكافحة الفيروسات AVG Antivirus 2014 مجانا

صورة وشعار برنامج إي في جي أنتي فايروس

نبذة عن برنامج مكافحة الفيروسات AVG Anti-Virus

هل تعاني من وجود الفيروسات على جهازك؟؟ هل ترغب في القضاء على الفيروسات المتواجدة في جهازك بشكل كامل؟ هل سئمت البحث عن برامج مكافحة الفيروسات الفعالة؟ نقدم إليك الحل المناسب حيث برنامج AVG Anti-Virus والذي ستتعرف عليه في السطور القادمة.

يعتبر برنامج  AVG AntiVirus واحد من أهم البرامج المجانية المستخدمة في مكافحة الفيروسات والقضاء عليها، وما يميز هذا البرنامج أنه من أكثر البرامج استخداماً حول العالم وذلك لما يتمتع به من قوة في الآداء وسهولة في التعامل والاستخدام، يوفر لك برنامج إي في جي أنتي فايروس حماية متكاملة لنظام التشغيل الخاص بك، تتمثل مهمة برنامج إي في جي أنتي فايروس في حماية الجهاز من دخول الفيروسات والبرامج الضارة أثناء تصفح الإنترنت، كذلك القيام بعملية فحص دورية لمختلف الدرايفات وتنظيفها، برنامج مكافحة الفيروسات مصمم بعدة إصدارات منها ماهو مصمم للكمبيوتر وآخر لأجهزة الأندرويد ليتناسب مع رغبات الجمهور، برنامج إي في جي أنتي فايروس متوافق مع ويندوز7/فيستا/8/اكس بي، حقيقة البرنامج رائع ويستحق التجربة سارع بالحصول على نسختك المجانية من ملتقى التنزيل المجاني.



_________
برامج مجانية, برامج مكافحة الفيروسات, تحميل, تنزيل,برامج حماية, أحدث برنامج أنتي فايروس, برنامج إي في جي أنتي فايروس, ماي ايجي, عرب سيد, download, avg antivirus, free, program, avg anti virus arabic


{ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه