تحميل برنامج جوجل إيرث للكمبيوتر مجانا Download Google Earth

صورة وشعار برنامج جوجل إيرث آخر إصدار

نبذة عن برنامج جوجل إيرث 2013

من منا لايعرف برنامج جوجل إيرث المتخصص في البحث عن الأماكن والمواقع المختلفة في كوكب الأرض؟ لعل الكثير منا يعرف هذا البرنامج ولكن لايعرف مايتميز به هذا البرنامج، لذلك دعونا نتعرف على برنامج جوجل إيرث الإصدار الأخير.

يعتبر برنامج جوجل إيرث 2013 Google Earth واحد من أهم البرامج المجانية للكمبيوتر المتخصصة في تحديد الأماكن والمواقع المختلفة على كوكب الأرض، يتميز هذا البرنامج بالواجهة البسيطة التي تتيح للمستخدم التعامل مع البرنامج ببساطة وسهولة، يتيح لك برنامج جوجل إيرث Google Earth إمكانية استكشاف الأماكن الغير مرئية بواسطة الخرائط وغيرها من الوسائل، مع برنامج جوجل إيرث ثلاثي الأبعاد يمكنك تقريب الأجسام لدرجة كبيرة بحيث تصبح قادراً على رؤية البيوت والمزارع والمحطات والفنادق وغيرها، وغالباً ما يستخدم هذا البرنامج سائقي السيارات لتحديد الأماكن بدقة، برنامج جوجل إيرث Google Earth متوافق مع ويندوز7/فيستا/8، حقيقة البرنامج رائع ويستحق التجربة سارع بالحصول على نسختك المجانية من ملتقى البرامج العربية.



______
برامج خرائط جوجل, تنزيل برامج إنترنت, برنامج جوجل ماب, برنامج جوجل إيرث, تنزيل جوجل إيرث 2013, برنامج جوجل آخر إصدار, ماي ايجي, download, google earth, free, program, myegy, arabic, google earth 2013


{ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه