تحميل لعبة Call Of Juarez للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

صورة وشعار لعبة كول اوف جوريز 

نبذة عن لعبة تحميل لعبة Call Of Juarez

لعبة نداء الخواريز لعبة الآكشن الشهيرة  المستوحاة من أعظم الأفلام الغربية. كن أكثر تكيفاً مع الواقع في لعبة  Call Of Juarez ، اللعبة تعتمد على مواضيع رئيسية من مستوحاة من الغرب الأمريكي من خلال المواجهة بين اثنين من الشخصيات الرئيسية رمزية.

في حين أن اللعبة تركز على مستوى عال من الواقعية مع الرسومات الت لا تصدق، وبيئات ونظرة شاملة، ولم يهمل هذه اللعبة، استمتع الآن بمواجهة قاسية بين أطراف النزاع في المعركة.

تستند قصة لعبة  Call Of Juarez على عدد من مشاهدات الفيلم الغربية من السبعينات والثمانينات. وسوف يختار لاعبين للعب واحد من اثنين إما شخصيات مختلفة: بيلي، هارب الشباب المتهمين بالقتل، أو الاقتصاص لا ترحم إطلاق النار على يديه وقدميه.

نداء خواريز حيث تشكيلة واسعة من اللاعبين الأقوياء والنار والدخان وجو من الحماسة في معركة قاسية بين طرفين من أقوى أطراف النزاع في المنطقة، اللعبة متوافق مع ويندوز7/فيستا/8، حقيقة اللعبة رائعة وتستحق التجربة احصل عليها الآن من ملتقى التنزيل المجاني.


________
ألعاب كمبيوتر, برامج مجانية, ملتقى التنزيل المجاني, لعبة نداء الخواريز, تنزيل لعبة كول أو جواريز, تحميل ألعاب كمبيوتر, ماي ايجي, لعبة كول أوف جوريز مجانا, download, free, games for pc, myegy, Call Of Juarez full version


{ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه