شرح كيفية حذف أكاونت الفيس بوك نهائيا

السلام عليكم ورحمة الله،، سنقدم إليكم اليوم طريقة سهلة ورائعة لكيفية حذف حساب الفيس بوك الخاص بك نهائياً، حيث أن كثير من مستخدمي الفيس بوك أرادوا تعطيل حساباتهم بشكل نهائي وانتشرت هذه الظاهرة في الآونة الأخيرة عندما أصبحت بعض التطبيقات تقوم بالنشر بالنيابة عن الأشخاص، لذلك قام مستخدمو الفيس بوك بتعطيل حساباتهم ولكن المشكلة هو أن الحساب لايتم تعطيله نهائياً، لذلك قمنا اليوم بتحضير هذا الموضوع للتعرف على خطوات تعطيل حساب الفيس بوك نهائياً.


خطوات تعطيل حساب الفيس بوك نهائياً بدون عودة:-

  • أولاً يجب عليك الدخول إلى حسابك في الفيس بوك ومن ثم الدخول هنا
  • ثانياً: عند الدخول على الرابط ستظهر لك هذه النافذة التي تبين لك أنك هل متأكد من حذف حسابك على الفيس بوك نهائياً عليك الضغط على زر تقديم.

  • ثالثاً: بعد التأكيد على حذف حسابك في الفيس بوك نهائياً ستظهر هذه النافذة وحينها عليك كتابة كلمة السر الخاصة بحسابك وكتابة الحروف والأرقام الظاهرة في الصندوق لإتمام عملية تعطيل الحساب.
  •  رابعاً:  بعد إتمام العملية السابقة ستظهر لك هذه النافذة والتي تفيد بنهاية عملية تعطيل الأكاونت الخاص بك في الفيس بوك.
_______
كيفية حذف حساب الفيس بوك, طريقة تعطيل أكاونت الفيس بوك بسهولة, ماهي أفضل طريقة لحذف حساب الفيس بوك, أبي احذف حساب الفيس بوك, شرح تعطيل اكونت الفيس بوك, how to delete my account on facebook


{ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه