تحميل لعبة الشطرنج الجديدة 2013 للكمبيوتر مجانا برابط مباشر Download Chess Game

صورة وشعار لعبة الشطرنج 2013

نبذة عن لعبة الشطرنج 2013 الجديدة

من منا لايعرف هذه اللعبة الشيقة والممتعة لعبة الشطرنج؟؟! تعتبر لعبة الشطرنج واحدة من أقدم الألعاب التي عرفها الإنسان وتتميز هذه اللعبة بأنها لعبة ذهنية وتحتاج إلى التفكير والتدقيق، تتميز لعبة الشطرنج 2013 بالواجهة البسيطة التي تمكن المستخدم من التعامل مع اللعبة بسهولة، مهمتك في لعبة الشطرنج "كش مات" هي محاولة القضاء على الملك ومحاصرته مستخدماً التفكير في اللعبة واحرص على وجود القلعتين والوزير قدر الإمكان فهما من أكثر القطع تحريكاً للعبة، كذلك يجب عليك أن تعرف نقاط الضعف الخاصة بخصمك حتى تتمكن من الانتصار عليه، لعبة الشطرنج متوافقة مع ويندز7/فيستا/اكس بي، حقيقة اللعبة رائعة وتستحق التجربة سارع بالحصول على نسختك المجانية من لعبة الشطرنج مجانا.

طريقة اللعب:

الهدف من هذه اللعبة هي محاصرة الملك وذلك من خلال محاولة القضاء على العناصر الحامية للملك المتوفرة مع الخصم مثل الجنود والقلعة والحصن والفيلة والملكة، قم بالتخطيط جيداً للقضاء على الخصم، اللعبة رائعة وتستحق التجربة.


______
ألعاب كمبيوتر, تنزيل شطرنج 2013, تحميل لعبة الشطرنج كاملة, لعبة الشطرنج للكمبيوتر, تنزيل الشطرنج لويندز7, لعبة الشطرنج بالعربي, أفضل موقع شطرنج, download, chess game free, brothersoft , myegy, دروس شطرنج


{ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه