تحميل برنامج فحص البريد الإلكتروني مجانا MailWasher Pro 2013

صورة وشعار برنامج فحص البريد الإلكتروني

هل تعاني من وصول برامج التجسس إلى بريدك الخاص ؟؟ هل تعاني من استلام رسائل غير مرغوب فيها عبر البريد الإلكتروني؟؟ هل تشكو من وصول فايروس إلى جهازك  عبر البريد الإلكتروني؟؟ هل تبحث عن برنامج لمكافحة هذه المشاكل جميعاً إذن عليك ببرنامج MailWasher Pro الذي ستتعرف عليه لاحقاً.

نبذة عن برنامج فحص البريد الإلكتروني MailWasher

يعتبر برنامج MailWasher Pro واحد من أهم البرامج المجانية للكمبيوتر المستخدمة في حماية جهازك الخاص، ويتميز هذا البرنامج بواجهة رائعة بسيطة تمكنك من استخدام البرنامج بسهولة، يتيح لك برنامج MailWasher إمكانية القضاء على الفيروسات التي تتسلل رسائل البريد الإلكتروني كما يقوم البرنامج بحجب الرسائل الغير مرغوب فيها من الوصول إلى جهازك وذلك من خلال فحص جميع رسائل البريد الإلكتروني قبل استلامها، يمكن لبرنامج MailWasher منع الرسائل الغير مرغوب فيها من خلال خوادم الإنترنت التي تقوم بفحص هذه الرسائل وتمنعها تلقائياً، وما يتميز به هذا البرنامج أنه ليس حكراً على رسائل البريد الإلكتروني الواردة من الهوتميل بل يدعم أيضاً رسائل الجيميل والياهو وغيرها، ويمكنك من خلال هذا البرنامج استعادة أي رسالة حذفت بطريق الخطأ وذلك من خلال الذهاب إلى سلة المهملات المتاحة لبريدك الخاص، برنامج MailWasher Pro متوافق مع ويندز7، ويندز فيستا، ويندز اكس بي، حقيقة البرنامج رائع ومهم جداً بالنسبة لمستخدمي البريد الإلكتروني سارع بالحصول على نسختك المجانية من ملتقى البرامج العربية.


______
برامج ماسنجر , تنزيل برامج حماية الماسنجر , برنامج فحص البريد , برنامج حجب الرسائل الضارة , برنامج ميل وووشر برو ماي ايجي , عرب سيد , download , mailwasher free , myegy , program , mailwasher arabic


{ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه