تحميل برنامج فيرتشوال راوتر لتوزيع الإنترنت Download Virtual Router Plus

صورة وشعار برنامج فرتشوال راوتر بلس

* نبذة عن برنامج توزيع الإنترنت Virtual Router Plus

يعتبر برنامج فيرتشوال راوتر بلس Virtual Router Plus واحد من أهم البرامج المجانية للكمبيوتر المستخدمة في مجال توزيع الإنترنت، ويتميز هذا البرنامج بواجهة بسيطة منظمة تمكن المستخدم من التعامل مع البرنامج بسهولة، يتيح لك برنامج فيرتشوال راوتر بلس إمكانية استخدام الإنترنت على أكثر من جهاز في نفس الوقت وذلك عن طريق إنشاء شبكة وايرليس من نوع Ad Hoc Network حيث يمكنك بعدها الاتصال بالإنترنت مباشرة، حقيقة البرنامج رائع ويستحق التجربة ستجد رابط التحميل بعد خطوات تشغيل البرنامج.

** خطوات تشغيل برنامج Virtual Router Plus :-
  • قم بتحميل البرنامج على جهازك وقم بتنصيبه وتثبيته جيداً بعد ذلك تظهر شاشة ويجب إدخال البيانات التالية:
  • Network Name SSID : هذا الاسم الخاص بالشبكة ويظهر عند المتعطلين.
  • Password: وهي كلمة المرور الخاصة بالشبكة والتي يفضل أن تكون مكونة من حروف وأرقام ورموز حتى يصعب تخمينها بحيث لو تم اكتشافتها يمكن الدخول إلى البيانات الخاصة بالشبكة.
  • Shared Connection: وهو صندوق الاتصال الذي يمكنك من تحديد الاتصال الذي تريد مشاركته عند ظهور جميع الاتصالات المتوفرة لديك.
  •  وأخيراً بعد إدخال المعلومات السابقة يمكنك إظهار الشبكة لمستخدمين آخرين وذلك بعد النقر على "Strart Virtual Router Plus"

_______
برامج إنترنت , تنزيل برنامج فيرتوشال راوتر بلس , برنامج توزيع الإنترنت , تحميل برنامج توزيع الإنترنت عربي , برامج مجانية , ماي ايجي , download , myegy , virtual router plus , free , arabic


{ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه