تحميل برنامج مشاهدة التلفاز من الكمبيوتر مجانا Download DVB Dream 2.1

صورة وشعار برنامج DVB Dream 2.1

نبذة عن برنامج DVB Dream 2.1

الكثير منا يستخدم جهاز الكمبيوتر وتخفى عليه بعض الميزات المتوفرة فيه، فمن منا يعلم أنه بإمكانه مشاهدة البث المباشر للقنوات الفضائية على الكمبيوتر؟؟ إذا كنت تبحث عن برامج البث المباشر للقنوات الفضائية عليك باختيار برنامج DVB Dream الذي ستتعرف عليه لاحقاً.

يعتبر برنامج DVB Dream واحد من أهم البرامج المجانية للكمبيوتر التي تمكن المستخدم من مشاهدة البث المباشر للقنوات الفضائية على الكمبيوتر، ويتميز برنامج DVB Dream بالواجهة البسيطة التي تمكن المستخدم من التعامل مع البرنامج حيث يحتوي على قائمة لجميع القنوات والمحطات منظمة ومرتبة جيداً، كما يتيح لك البرنامج تسجيل المقاطع المفضلة على صيغة MPG، وما يميز هذا البرنامج عن غيره هو أنه يدعم أكثر من 35 لغة مختلفة حول العالم وبذلك يتيح له أكبر عدد ممكن من المستخدمين حول العالم، مع العلم أن البرنامج متوافق مع ويندز7، ويندز فيستا، ويندز8، حقيقة البرنامج رائع ويستحق التجربة سارع بالحصول على نسختك المجانية من ملتقى البرامج العربية.

ولكن يحتاج البرنامج لكي يعمل تحميل برنامج دايركت اكس DirectX وجهاز دي في بي DVB، كما يتطلب البرنامج معالج بسرعة 800MHz.



_______
برامج إنترنت , برنامج مشاهدة التلفاز , تنزيل برنامج الديجتال عربي , تحميل , برنامج مشاهدة التلفاز ع الكمبيوتر , برامج مجانية , ماي ايجي , عرب سيد , myegy download , dvb dream , dvb arabic , dvb full


{ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه